اخر تحديث بتاريخ :20/6/2023

مقدمة

أهلا بك في موقعنا! نحن شركة الازهري للتسويق الالكتروني وتصميم المواقع الالكترونية ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة من الخدمات والحلول. قبل استخدام موقعنا ، نطلب منك قراءة شروط الاستخدام التالية والموافقة عليها ، والتي تحكم استخدامك لهذا الموقع. من خلال الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ، بالإضافة إلى أي إرشادات أو قواعد إضافية قد ننشرها على هذا الموقع من وقت لآخر. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه ، فلا يجب عليك استخدام موقعنا.

استخدام الموقع

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا لأغراض مشروعة ووفقاً لشروط الاستخدام هذه. أنت توافق على عدم استخدام هذا الموقع:

  • بأي طريقة تنتهك أي قانون أو لائحة حكومية أو محلية أو دولية سارية.
  • للمشاركة في أي نشاط يمكن أن يضر أو يعطل أو يثقل كاهل أو يضعف هذا الموقع أو خوادمه ، بما في ذلك عن طريق استخدام أي وسيلة آلية للوصول إلى هذا الموقع أو عن طريق التدخل في استخدام أي مستخدم آخر لهذا الموقع.
  • تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى غير قانوني أو ضار أو مهدد أو مسيء أو مضايق أو مؤذٍ أو تشهيري أو مبتذل أو فاحش أو ينتهك خصوصية الآخرين أو غير مرغوب فيه.

اخلاء المسؤلية

يتم توفير هذا الموقع “كما هو” وبدون أي ضمان أو تمثيل من أي نوع ، سواء كان صريحاً أو ضمنياً. نحن لا نضمن عدم انقطاع هذا الموقع الإلكتروني أو خلوه من الأخطاء ، أو تصحيح العيوب ،يرجى التأكد من أنك تستخدم أحدث الصفحات على هذا الموقع ، والتأكد من دقة واكتمال المعلومات قبل استخدامها لإتخاذ القرارات المتعلقة بالخدمات أو المنتجات أو الأمور الأخرى الموضحة في هذا الموقع. إذا وجدت السلطة القضائية المختصة أن أي بند في شروط الاستخدام هذه غير قابل للتنفيذ بأي شكل من الأشكال ، فلن تتأثر صلاحية بقية شروط الاستخدام هذه ، بشرط ألا يؤثر عدم قابلية التنفيذ بشكل جوهري على حقوق الأطراف بموجب هذه الشروط.

سياسة الخصوصية الخاصة بنا

يرجي الاطلاع علي سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي تحدد كيفية جمع بيانات المستخدم وتخزينها واستخدامها.

التغييرات على الشروط

يجوز لنا مراجعة شروط الاستخدام هذه وتحديثها من وقت لآخر وفقاً لتقديرنا الخاص. تسري جميع التغييرات على الفور عندما ننشرها ، واستمرار استخدامك لهذا الموقع بعد نشر شروط الاستخدام المعدلة يعني أنك تقبل التغييرات وتوافق عليها.

معلومات التواصل

اذا كانت لديك أى إستفسارات أو مخاوف بشأن شروط الإستخدام هذه ، فيرجى الإتصال بنا عبر البريد التالي: .info@al-azhary.com